تلاته اصحاب رجاله




تلاته اصحاب رجاله

منتدي متنوع
 
الرئيسيةتلاته اصحاباليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ستطـاع فيلم النجك محمد سعد اللمبى 8 جيجا زاحه فيلم النجم احمد حلمى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Rewish.Emoo
ايمو
ايمو
avatar

علم الدولة : مصر
الجدي عدد المساهمات : 318
نقاط : 3301
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: ستطـاع فيلم النجك محمد سعد اللمبى 8 جيجا زاحه فيلم النجم احمد حلمى    الإثنين يونيو 28, 2010 5:09 pm

ستطاع فيلم النجم محمد سعد "اللمبي 8 جيجا" إزاحة فيلم النجم أحمد حلمي "عسل إسود" من على قمة شباك التذاكر المصري الذي اعتلاه لثلاثة أسابيع متتالية، وذلك بعد أن حقق إيرادات 3 ملايين و 200 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه.

"اللمبي 8 جيجا" بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي عز الدين، وحسن حسني وعبد الله مشرف وماجد الكدواني، ومن تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق، ومن إنتاج "السبكي للإنتاج السينمائي" أحمد السبكي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي عن محامي فقير يتزوج من مدرسة، ويتسبب في تعرض زوجته للعديد من المشاكل نظراً لظروفه المادية السيئة، والتي لا تتناسب مع الأسعار الموجودة حالياً، كما يتعرض إلى حادث يتسبب في تغيير حياته.

وتراجع فيلم الفنان أحمد حلمي "عسل إسود" من المركز الأول للثاني، بعد أن حقق 2 مليون و 200 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 15 مليون و600 ألف جنيه مصري، وذلك في رابع أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

وتقدم فيلم تامر حسني "نور عيني" هذا الأسبوع من المرتبة الرابعة للثالثة، بعد أن حقق مليون و 400 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 13 مليون و 800 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه.

الفيلم قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر ومنة شلبي وعمرو يوسف ومجموعة من الوجوه الجديدة، وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي.

ويدور الفيلم حول المطرب نور الذي يقع في حب فتاة كفيفة "سارة"، ولكن تقع له مشاكل خارجه عن إرادته، ليجد نفسه يفقد بعدها كل ما هو عزيز عليه في حياته.

وتراجعت الفنانة ياسمين عبد العزيز وفيلمها السينمائي "الثلاثة يشتغلونها" للمركز الرابع بعد أن احتلت الثاني لأسبوعين متتالين، بعد أن حقق 950 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و700 ألف جنيه، في ثالث أسابيع عرضه.

"الثلاثة يشتغلونها" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ويشارك فيه صلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي والإخراج لعلي إدريس، وإنتاج شركة "أرابيكيا موفيز" محمد ياسين، والتوزيع للشركة العربية للسينما.

وفي أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية احتل فيلم "بنيتن من مصر" المركز الخامس في شباك التذاكر المصري، بعد أن حقق 868 ألف جنيه.

"بنتين من مصر" بطولة زينة وصبا مبارك وطارق لطفي وإياد نصار ونهال عنبر ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا محمود وعمر حسن يوسف، من تأليف وإخراج محمد أمين، والإنتاج والتوزيع للشركة العربية للسينما.

ويناقش الفيلم مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تهم شريحة كبيرة من المجتمع العربي وليس المصري فقط، حيث يناقش قضية تأخر سن الزواج عند الفتيات، والهجرة غير الشرعية، والبطالة، وعدة موضوعات أخرى تتعلق بالشباب ومنها التعارف عبر الإنترنت.

وتراجع فيلم "الديلر" لأحمد السقا من المركز الثالث للسادس هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق إيرادات 739 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 4 مليون و829 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.

الملصق الدعائي لفيلم "عسل إسود"

"الديلر" بطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح والإنتاج لأفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب ينشأ في أسرة فقيرة بأحد الأحياء الشعبية وتضطره الظروف للعمل كديلر بإحدى صالات القمار، ويقع في حب راقصة فنون شعبية، وينافسه في حبها ضابط الشرطة الذي يحاول إلقاء القبض عليه، وعندما يفقد الأمل في الارتباط بها يتجه لتجارة المخدرات والهروب خارج البلاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3as7ab.rigala.net/
The Ghost
المدير العام
المدير العام
avatar

علم الدولة : مصر
الثور عدد المساهمات : 150
نقاط : 3014
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 23
الموقع : 3as7ab.rigala.net

مُساهمةموضوع: رد: ستطـاع فيلم النجك محمد سعد اللمبى 8 جيجا زاحه فيلم النجم احمد حلمى    الإثنين يونيو 28, 2010 9:33 pm

شكرا علي المعلومات يا صحبي









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3as7ab.rigala.net
Mr.Rewish.Emoo
ايمو
ايمو
avatar

علم الدولة : مصر
الجدي عدد المساهمات : 318
نقاط : 3301
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ستطـاع فيلم النجك محمد سعد اللمبى 8 جيجا زاحه فيلم النجم احمد حلمى    الجمعة يوليو 02, 2010 9:05 am

ربنــآ يخليـك يا صـآحبـى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3as7ab.rigala.net/
Mr.Rewish.Emoo
ايمو
ايمو
avatar

علم الدولة : مصر
الجدي عدد المساهمات : 318
نقاط : 3301
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ستطـاع فيلم النجك محمد سعد اللمبى 8 جيجا زاحه فيلم النجم احمد حلمى    الجمعة يوليو 02, 2010 11:26 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3as7ab.rigala.net/
 
ستطـاع فيلم النجك محمد سعد اللمبى 8 جيجا زاحه فيلم النجم احمد حلمى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تلاته اصحاب رجاله :: مواضيع عامه :: منتدي الاخبار العالمية والمحلية-
انتقل الى: