تلاته اصحاب رجاله




تلاته اصحاب رجاله

منتدي متنوع
 
الرئيسيةتلاته اصحاباليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه : كنت واثقاً من الفوز ولا نخشى انترناسيونال البرازيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Rewish.Emoo
ايمو
ايمو
avatar

علم الدولة : مصر
الجدي عدد المساهمات : 318
نقاط : 3301
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: جوزيه : كنت واثقاً من الفوز ولا نخشى انترناسيونال البرازيلى   الأحد يوليو 11, 2010 10:46 am

[size=12]أعرب مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى عن سعادته بالفوز على فريق أوكلاندسيتى 2/صفر فى افتتاح بطولة العالم للأندية وتأهل الأهلى للمربع الذهبى ليواجه انترناسيونال البرازيلى ..

و أكد جوزيه أن التوتر غلب على أداء لاعبى الأهلى خلال الشوط الأول وكان من الممكن الظهور بشكل أفضل من ذلك وخاصة وأننا نلعب أمام فريق من الهواة ومشاركتنا حالياً أفضل من العام السابق حيث كانت المشاركة سيئة بسبب الضغوط الكبيرة التى ألقيت على كاهل اللاعبين والتى تأثروا بها نسبياً فى البطولة الحالية .


وأشار جوزيه إلى أن الأهلى هاجم بطريقة خاطئة من العمق رغم أن تعليماته للاعبيه بالهجوم من على الأجناب وأوضح المدير الفنى للأهلى أن الأهلى لاحت له 3 فرص لتسجيل أهداف فى الشوط الأول وضاعت جميعها بسبب التوتر والاستعجال وكان من الممكن استثمار تلك الفرص ..

وأوضح جوزيه أنه طلب من لاعبيه فى فترة ما بين الشوطين الهدوء والتخلص من حالة القلق وأوضح لهم انهم يلعبون ضد أنفسهم وضد المنافس وهو ما يصعب من المهمة ..

وأكد المدير الفنى أن الهدف المبكر الذى أحرزه فلافيو فى بداية الشوط الثانى أعطى اللاعبين ثقة و دفعة معنوية كبيرة وتخلصوا من حالة التوتر والقلق واعترف جوزيه بأنه كان متأكداً من الفوز على أوكلاند نظراً لثقته فى قدرات وإمكانيات لاعبى الأهلى .

وقدم جوزيه التهنئة لفريق أوكلاند الذى سعى لتصعيب المهمة أمام الأهلى بتمريراته الطويلة وقوة لاعبيه وفى رده على سؤال حول عدم استغلال الكرات الثابتة بشكل جيد أكد جوزيه أن التوتر كان له دوره فى هذا الأمر .. وقد أحرز أبو تريكة الهدف الثانى من ضربة ثابتة فى الشوط الثانى ..

وشدد جوزيه على أن هناك بعض المشاكل التى سوف يتم علاجها خلال الفترة المقبلة وقبل مواجهة انترناسيونال البرازيلى .. ورغم الفارق بين الكرة المصرية والبرازيلية ولابد أن تكون هناك ثقة وشخصية فى أداء اللاعبين وسنلعب المباراة القادمة دون ضغوط وأشار المدير الفنى إلى أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع المدير الفنى للفريق البرازيلى ويعلم قدرات الفريق البرازيلى جيداً و لو أحسنا التنظيم فى الملعب لن نخشى مواجهة فريق انترناسيونال خاصة وأن الفوز عليه ليس بالشيء الصعب وكل شئ ممكن فى الكرة .

وأعرب مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى عن سعادته بالفوز على فريق اوكلاندسيتى 2/صفر فى افتتاح بطولة العالم للأندية وتأهل الأهلى للمربع الذهبى ليواجه انترناسيونال البرازيلى




[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://3as7ab.rigala.net/
 
جوزيه : كنت واثقاً من الفوز ولا نخشى انترناسيونال البرازيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تلاته اصحاب رجاله :: منتديات الرياضه :: رابطة مشجعي الاهلي-
انتقل الى: